الأربعاء، 3 سبتمبر 2014

أفلام رعب تغزو السينمات



أقوى أفلام الرعب المتوقع صدورها في النصف الثاني من هذا العام.
The Green Inferno
  • طلبة في رحلة دراسية إلى غابات الأمازون، بهدف إنقاذ القبائل التي يمكن أن تنقرض، تسقط الطائرة وتتحطم ولكن ينجو الطلاب، ليصبحوا رهائن في أيدي إحدى القبائل الأمازونية التي تتغذي على لحوم البشر. سيتم عرض الفيلم في دور العرض بتاريخ 5 سبتمبر.
    The Guest
  • لطالما كان الضيـف غريب الأطوار يحمـل معه قصة مُرعبة، عائلة أميركية فقدت أحد أبنائها في الحرب، لتتفاجأ بشخصِ ما يزورهم ويخبرهم بأنه كان رفيق ابنهم الذي مات في الحرب فترحب به العائلة، وتبدأ بعد ذلك علامات الرعب في الظهور على وجه الضيف، ما يدفع العائلة للبحث عن قصته ومن أين جاء. يتوقع صدور الفيلم بتاريخ 17 سبتمبر القادم.
    Dracula Untold
  • الفيلم يركز على منظور مُختلف بالنسبة لشخصية مصاص الدماء "دراكولا"، تحكي القصة الجديدة عن الأمير "فلاد" ومحاولته لإنقاذ زوجته وابنه ومصيره كأول مصاص دماء في العالم، مع مشاهد الرعب المرتقبة بمزيج من الدراما التاريخية. سيتم عرض الفيلم ابتداء من 17 أكتوبر.
    Maggie
  • فيلم رعب درامي جديد من بطولة "أرنولد شوارزينغر"، يحكي قصة فتاة في الغرب الأوسط أصيبت بفيروس يحول من يصيبه إلى كائن زومبي، ولكن الفيروس يحتاج بعض الوقت ليحول كل خلايا الجسم ويقضي عليها، أثناء تحولها يكون والدها "شوارزينغر" بجوارها ومن المنتظر صدوره 17 نوفمبر .
    Horns
  • تدور قصة الفيلم حول الشاب "إغ بيريش" (دانيال ريدكليف) المتهم بقتل واغتصاب حبيبته، وفي منعطف مفاجئ للأحداث، يستيقظ "إغ" في أحد الأيام ليجد قرون أعلى رأسه، لها قوة تجبر الناس بالاعتراف على جرائمهم، فيستخدم تلك القرون لتحديد مرتكب الجريمة الحقيقي. سيتم عرض الفيلم يوم 31 أكتوبر.
    The Babadook
  • "إميلي" (أيسي دايفيس) تحاول تحقيق الراحة لابنها بعد وفاة زوجها، ولكن الفتى يواجه مخاوف من وجود وحش يختبئ في البيت، كأي أم تشك "إميلي" بأن هذه المخاوف مُجرد تخيلات لاحقته بسبب قراءته لقصص الأطفال المخيفة، ولكن بعد فتره ينتابها الشعور نفسه، فماذا فعلت؟ من المقرر عرض الفيلم في شهر نوفمبر القادم.
    As Above, So Below
  • تدور أحداث الفيلم في سراديب الموتى وموطن الأرواح القديمة أسفل شوارع "باريس"، يخاطر فريق من المستكشفين في متاهات مجهولة من العظام، لكشف سر الظلام الذي يقع داخل مدينة الموتى، ويتغلغل في أعماقهم رعب الشياطين التي تجد فُرصة مرة أخرى لتُطارد البشر. تم صدور الفيلم منذ أيام بدور العروض وأحتل المركز الرابع فى ترتيب البوكس أوفيس هذا الأسبوع
    Annabelle
  • تدور أحداث الفيلم حول "جون فورم" وزوجته اللذين يجدان هدية مميزة لامرأته الحامل، وهي دمية قديمة ونادرة ترتدي فستاناً ناصع البياض، وفي ليلة رهيبة، يتم احتلال بيتهم بواسطة مجموعة من عبده الشيطان، الذين استحضروا أحد الأرواح الشريرة التي لا تٌقهر، وهي "آنابيل". سيعرض الفيلم بتاريخ 3 أكتوبر.
    7500
  • تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة في اليوم الثاني عشر، من الرحلة الجوية رقم "7500" والتي أقلعت من مطار "لوس أنغلوس" في اتجاهها إلى "طوكيو"، كل شيء كان طبيعياً، ولكن سرعان ما يواجه طاقم الطائرة يوماً غير عادي في ليلتهم فوق المحيط الهادئ. سيتم عرض الفيلم في 3 أكتوبر القادم.
    Jessabelle
  • تعود "جيسيبيل" إلى منزل طفولتها في "لويزيانا"، لتتعافى من حادثة سيارة مروعة، فتواجه روحًا معذبة منذ فترة طويلة تحاول البحث عن سبيل لعودتها، ولا نية إطلاقاً لها بأن تدع "جيسيبيل" ترحل بأمان. من المقرر عرض الفيلم يوم 7 نوفمبر.


    هناك تعليقان (2):

    1. تحمست لثلاث أفلام فكرتهم جدا جميلة
      و أكيد ننتظرهم يارب ينزلون عالنت سريع

      ردحذف
      الردود
      1. ان شاء الله لان الافلام تحفه :9 ^_^

        حذف